أخر الاخبار

اليابان تودع المونديال بعد الخساره امام كرواتيا بركلات الترجيح

Croatia vs japan مباشر,FIFA WORLD CUP 2022,Qatar 2022 world cup,مواعيد مباريات كأس العالم اليوم,اليابان و كرواتيا بث حي


مشاهدة اليابان ضد كرواتيا بث مباشر

ستواجه اليابان وكرواتيا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 يوم الإثنين 5 ديسمبر / كانون الأول. تقام المباراة على ملعب الجنوب في الوكرة، على أن تبدأ الساعة 6:00 مساءً بالتوقيت المحلي (10:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي، 3:00 مساءً بتوقيت جرينتش). لم تهزم كرواتيا في تسع من آخر 10 مباريات في كأس العالم، وكانت الخسارة الوحيدة لها في نهائي 2018 أمام فرنسا. افتتحت اليابان مباريات مجموعتها بفوز مذهل على ألمانيا بطلة العالم أربع مرات، ثم تعادلت مع كرواتيا 0-0. مع احتلالها المركز الثاني في المجموعة الخامسة، ستنتقل كرواتيا الآن إلى النصف العلوي من المجموعة لمواجهة الفائز من المجموعة السادسة. وستسعى اليابان لمواصلة أدائها الرائع والوصول إلى ربع النهائي. انضم إلى هذه المباراة المثيرة بين فريقين ديناميكيين ولا تفوت أيًا من الإثارة!


اليوم هو يوم المباراة بين اليابان وكرواتيا في دور الـ16 لكأس العالم قطر 2022. تستعد كرواتيا واليابان لمواجهة بعضهما البعض في مواجهة قوية لدوري كأس العام 16، وتقام المباراة اليوم 5 ديسمبر، في ملعب الجنوب. وتأهلت اليابان إلى دور الـ16 من مونديال 2022 على رأس المجموعة الخامسة، فيما تأهلت كرواتيا كوصيف مجموعتها بعد فوزها على بلجيكا. الفائز في هذه المباراة سيلتقي التصفيات من مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية.


مقارنة وجها لوجه

يوم الاثنين 5 ديسمبر 2022، ستواجه اليابان وكرواتيا مباراة في كأس العالم. هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها هذان الفريقان في المسابقة، لذلك ينتظر المشجعون من الجانبين بفارغ الصبر المواجهة.



دخلت اليابان المباراة بانتصارين وخسارة واحدة في آخر خمس مباريات، بينما تعادلت كرواتيا مرة واحدة وخسرت واحدة من آخر خمس مباريات. آخر مواجهة بين اليابان وكرواتيا وقعت في 18 يونيو / حزيران 2006، وانتهت بمأزق.


تنطلق هذه المباراة في الساعة 15:00 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة ومن المؤكد أنها ستكون منافسة مثيرة بين فريقين لم يواجه أحدهما الآخر من قبل. سيتطلع كلا الفريقين إلى الحصول على اليد العليا في هذه اللعبة حيث يتنافسان على مكان في مراحل خروج المغلوب من البطولة. الذين سوف تأتي على رأس القائمة؟ استمع إلى بي بي سي لمعرفة ذلك!


أخبار الفريق لليابان وكرواتيا يلا شوت

من المتوقع أن تكون مباراة يوم الاثنين في كأس العالم بين اليابان وكرواتيا مباراة مثيرة حيث يتنافس الفريقان على مكان في ربع النهائي. دخلت اليابان المباراة مليئة بالثقة بعد فوزها الرائع في المجموعة السادسة على ألمانيا وفوزها بفارق ضئيل على إسبانيا. في غضون ذلك، تم اختبار كرواتيا من قبل بعض الخصوم الأقوياء، لكنهم ظلوا صامدين طوال الوقت. يتباهى كلا الفريقين بقوائم موهوبة، حيث تعتمد اليابان على نجوم مثل دايزن ميدا وتاكيفوس كوبو وأو تاناكا، بينما تتطلع كرواتيا إلى لوكا مودريتش وإيفان بيريسيتش للحصول على الإلهام. مع رغبة كلا الجانبين في تحقيق النجاح، فإن هذا يعد بأن تكون مباراة ممتصة يمكن أن تذهب في أي من الاتجاهين.


مكان مشاهدة المباراة

إذا كنت تتطلع لمشاهدة مباراة اليابان وكرواتيا في مباراة دور الـ16 لكأس العالم 2022، فهناك عدة طرق للاستمتاع بها. في الولايات المتحدة، يمكن للمشاهدين المشاهدة على FOX (باللغة الإنجليزية) أو Telemundo (بالإسبانية). يمكن دفق كلتا القناتين على fuboTV. بدلاً من ذلك، يمكن للمشاهدين في أيرلندا المشاهدة على RTE 2 عبر RTE Live Player. لأولئك الذين يبحثون عن تجربة فريدة من نوعها، سيتم بث جميع المباريات على الهواء مباشرة على قنوات beIN Sports. لذا احصل على بعض الأصدقاء، واخرج واستمتع بالإثارة!




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-