أخر الاخبار

انجلترا تطبح بالسنغال بثلاثية نظيفه وتتأهل لربع نهائي المونديال

england vs Senegal مباشر,Qatar 2022 world cup,FIFA WORLD CUP 2022,مواعيد مباريات كأس العالم اليوم,السنغال ضد انجلترا مباشر


بث مباشر انجلترا والسنغال يلا شوت


يسعدنا ان ندعوكم من خلال منصتنا الرياضيه CapitanoTV للاستمتاع معنا بمشاهدة مباراة انجلترا ضد السنغال يلا شوت اليوم في ثمن نهائي كأس العالم قطر ٢٠٢٢ ،

وقد ضرب المنتخب السنغالي موعداً مع نظيره الانجليزي، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين على ستاد البيت ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022.

كان منتخب السنغال قد تأهل إلى هذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما تأهل منتخب انجلترا، بعدما احتل المركز الأول في مجموعته برصيد 7 نقاط.

مشوار السنغال قبل مواجهة انجلترا


بدأ السنغال مسيرته في دور المجموعات بالهزيمة أمام هولندا بهدفين نظيفين، ثم فاز على قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يفوز على الإكوادور بهدفين مقابل هدف ليحسم تأشيرة التأهل في المركز الثاني خلف هولندا، ويطيح بالإكوادور خارج البطولة.

مشوار إنجلترا قبل مواجهة السنغال


استهل المنتخب الإنجليزي مشواره في كأس العالم بفوز ضخم على كبير على إيران بستة أهداف مقابل هدفين، ثم تعادل مع أمريكا بهدف لكل منهما، قبل أن يفوز على يلز بثلاثة أهداف نظيفة، ليتصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط.


اصابه مدرب السنغال قبل مباراة انجلترا في المونديال


عانت السنغال من انتكاسة خلال تحضيراتها لمباراتها المرتقبة، الأحد، ضد إنجلترا في الدور ثمن النهائي من مونديال قطر 2022، بعد تعرض مدربها أليو سيسيه لوعكة صحية، لكنه من المتوقع أن يتواجد مع لاعبيه في المواجهة في ملعب "البيت".
وقال مساعده الفرنسي ريجي بوغارت خلال مؤتمر صحافي أن سيسيه لم يتمكن من قيادة التمارين الجمعة وقد لا يتواجد في الجلسة التدريبية الأخيرة السبت.

السنغال ضد انجلترا بث حي


وأضاف: تولينا المهام يوم الجمعة وقد أعطانا الارشادات وما علينا القيام به، نأمل في أن يكون بعد ظهر السبت في الملعب، ولكن نحن واثقون أن مساء غد الأحد عند العاشرة مساء سيكون هو من يقود الفريق.
ولم يحدد بوغارت مرض سيسيه مكتفيًا بالقول: حمى طفيفة، لذلك نحن حذرون.
وتأهلت السنغال إلى الدور الـ16 للمرة الثانية فقط في تاريخها بفوزها على الإكوادور في المباراة الأخيرة من المجموعة الأولى، لتخطف المركز الثاني خلف هولندا.

قنوات ناقلة لمشاهدة مباراة انجلترا ضد السنغال مباشر

ولم تدرج مجموعة قنوات بي إن سبورتس المباراتين في جدول البث للقناة المفتوحة حيث أذاعت القناة القطرية حتى الأن 16 مباراة من أصل 22 أعنلت عن إذاعتها مجاناً.
ولكن قنوات مفتوحة أخرى عبر أربعة أقمار مختلقة أعلنت نقل المباراة وهي:القمر: استرا 4 شرقالقناة: RZR
التردد: 12736
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز:5000القمر: يوتلسات 9 شرقاًالقناة: tvt
التردد: 11900
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز:27500قناة ORTB
تردد : 11900
الاستقطاب:أفقي
معدل الترميز:27500القمر: تركسات 42 شرقاًالقناة: trt1
التردد: 11096
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز:30000هوتبيرد ( الأوروبي ) 13 شرقاًقناة rai 1
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز:27500 فرنسا وبولندا الق



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-