أخر الاخبار

المانيا تسحق كوستاريكا ويغادرا المونديال من دور المجموعات

 


المانيا ضد كوستاريكا يلا شوت مباشر

يسعدنا من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم ان ندعوكم للاستمتاع معنا بمشاهدة بث مباشر لمباراة المانيا ضد كوستا ريكا يلا شوت ،

تقام مباراة ألمانيا وكوستاريكا ، اليوم الخميس ، في تمام الساعة 9:00 مساءً ، على ملعب البيت بالدوحة ، عاصمة قطر. مساعد ، والمكسيكية كارين دياز – مساعد ثاني.


أداء ألمانيا ضد كوستاريكا يدخل التاريخ في مونديال قطر 2022

ستدخل الفرنسية ستيفاني فرابارد التاريخ بعد أن أصبحت أول امرأة تدير مباراة في كأس العالم للسيدات فقط بعد توليها المسؤولية بصفتها الحكم الرابع في مباراة الذهاب بين بولندا والمكسيك. انتهت مرحلة المجموعات من مونديال قطر بالتعادل السلبي.

المانيا و كوستاريكا تحكيم نسائي

من هي ستيفاني فرابارت التي ستخدم المنتخب الألماني في مباراة كوستاريكا؟

حصلت ستيفاني فرابارت ، 38 عامًا ، على شارة التحكيم الدولية في عام 2009 ، قبل 13 عامًا ، وكانت أول امرأة تدير مباراة السوبر الأوروبية لعام 2019 بين ليفربول وتشيلسي.


وضم فرابار ورواندا ساليما موكانسانجا والياباني يوشيمي ياماشيتا ضمن الحكام الـ 36 الذين اختارتهم الفيفا لكأس العالم في قطر ، بينما شاركت ثلاث سيدات أخريات كحكم مساعد.

المانيا و كوستاريكا بث حي

بدأت ألمانيا مشوارها في كأس العالم 2022 بخسارة أمام اليابان لكنها حصلت على نقطة ثمينة في تعادلها مع إسبانيا ، مستفيدة من تراجع الكمبيوتر الآسيوي أمام كوستاريكا بشباك نظيفة.


أما كوستاريكا ، التي بدأت مشوارها في مونديال قطر بهزيمة ثقيلة أمام إسبانيا ، فإنها تأمل أيضًا في التأهل إلى الدور التالي بالفوز على مانشستر يونايتد ، وهي مهمة صعبة للغاية.


سرعان ما صعدت فرابارد في مشهد التحكيم لأنها أول امرأة تدير مباراة في الدوري الفرنسي في موسم 2019 ، وفي نفس العام أدارت المباراة النهائية لكأس العالم للسيدات في باريس.


بالإضافة إلى ذلك ، أدار نهائي السوبر الأوروبي الشهير بين عملاقين إنجليزيين ، ليفربول وتشيلسي ، قبل أن يتولى مسؤولية بعض مباريات دوري أبطال أوروبا عام 2020 ثم نهائي كأس فرنسا للرجال.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-