أخر الاخبار

محرز يقود السيتي لتخطي تشيلسي في البريميرليج

chelsea vs man city مباشر,premier league,بث مباشر تشيلسي ومان سيتي ,مانشستر سيتي تشيلسي مباشر ,البريميرليج,



مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي يلا شوت

يسعدنا من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم ان ندعوكم للاستمتاع بمشاهدة مباراه تشيلسي ضد مانشستر سيتي مباشر اليوم والتعرف على موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي والتي تقام لحساب الجولة 19 في موسم 2022-2023 من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

يحتضن ملعب "ستامفورد بريدج" في مدينة لندن مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين تشيلسي ومانشستر سيتي، والتي تقام ضمن منافسات الجولة 19 لموسم 2022-23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي، صاحب الملعب، يدخل المباراة وعينه على تحقيق الانتصار بعد التعادل المخيب في الجولة الماضية بهدف لمثله مع نوتنجهام فورست، خاصة وأن الفوز على مانشستر سيتي سيمنح فريق المدرب جراهام بوتر دفعة يحتاجها بشدة، بالنظر إلى أن "البلوز" يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة.

بث مباشر تشيلسي ومانشستر سيتي


أما مانشستر سيتي، فيسعى هو الآخر إلى تجاوز خيبة الأمل في الجولة الماضية بعد التعادل مع إيفرتون بهدف لكل منهما، وهو التعادل الذي أضر بسعي فريق المدرب بيب جوارديولا في مطاردة آرسنال على صدارة الترتيب، حيث يحتل "السيتيزنس" المركز الثاني برصيد 36 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن "الجانرز".

استقر المدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا على تشكيل السيتي لمواجهة فريق تشيلسي مساء اليوم الخميس الموافق 5 يناير 2023 في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف تشيلسي مساء اليوم فريق مانشستر سيتي على ملعب ستامفورد بريدج وتحت إدارة الحكم بول تيرني وسط حضور جماهيري كبير وذلك في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر سيتي ضد تشيلسي بث مباشر

في حراسة المرمى: إيدرسون

وفي خط الدفاع: كايل والكر، جون ستونز، أكانجي، جواو كانسيلو

وفي خط الوسط: كيفين دي بروين، رودري، جوندوجان

وفي خط الهجوم: سيلفا، إيرلينج هالاند، جاك جريليش

وعلى الجانب الأخر استقر المدير الفني لفريق تشيلسي على تشكيل البلوز لمواجهة فريق مانشستر سيتي في سهرة اليوم الخميس الموافق 5 يناير في قمة الدوري الإنجليزي.

تشكيل تشيلسي ضد مانشستر سيتي مباشر 


في حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا

وفي خط الدفاع: كوكوريلا، تياجو سيلفا، كاليدو كوليبالي، أزبيليكويتا

وفي خط الوسط: ماسون ماونت، جورجينيو، كوفاسيتش

وفي خط الهجوم: بوليسيتش، أوباميانج، ستيرلينج

في هذا التقرير نتعرف على موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في قمة الجولة 19 من منافسات موسم 2022-23 في الدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ما هو موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2022-2023؟


موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في قمة الجولة 19 من منافسات الدوري الإنجليزي 2022-23 هو يوم الخميس 5 يناير 2023 على ملعب "ستامفورد بريدج" في مدينة لندن.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2022-2023؟


شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستذاع مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي عبر شاشتها 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-