أخر الاخبار

الريال يكتسح الهلال السعودي بخماسية نظيفه ويتوج بكأس العالم للاندية

الهلال وريال مدريد



مشاهدة الهلال ضد ريال مدريد مباشر 

يسعدنا من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم ان ندعوكم للإستمتاع بمشاهدة نهائي مونديال الاندية بين ريال مدريد و الهلال السعودي في سهره كروية ممتعه . وينتظر فريق الهلال السعودي مواجهة تاريخية أمام ريال مدريد مساء اليوم، السبت، فى نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب، على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله".
موعد مباراة الهلال ضد ريال مدريد
تقام مباراة الهلال ضد ريال مدريد فى التاسعة مساء اليوم، السبت، وتذاع على قناتى Arryadia TNT HD، SSC1 SD.

وكان الهلال السعودي استهل مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، من الدور الثاني بالفوز على الوداد بركلات الترجيح 5-3 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 بين الفريقين، وبعدها صنع الزعيم لتاريخ أمام فلامنجو البرازيلي، بالفوز عليه بثلاثية مثيرة مقابل هدفين في الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

الريال ضد الهلال لايف

 
ويتطلع فريق الهلال لكتابة التاريخ أمام ريال مدريد، والتتويج بلقب مونديال الأندية، رغم صعوبة المهمة أمام فريق بحجم الملكي بطل أوروبا.

يملك الهلال السعودي عدداً من أبرز النجوم على رأسهم الثلاثي الهجومي سالم الدوسري، موسي ماريجا، لوسيانو فيتو وأندري كاريلو.

ومن المقرر أن يحصل الفائز خلال مباراة الهلال ضد ريال مدريد على 5 ملايين دولار، بينما سيحصل الوصيف على 4 ملايين.

الهلال وريال مدريد مباشر 


ماذا قال دياز؟
 
وأكد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، أن فريقه يدخل مباراة ريال مدريد من أجل التتويج بلقب البطولة، مشدداً على احترامه الكبير لمواجهة الفريق الملكى.
وقال دياز خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "قدمنا مباراة رائعة أمام فلامنجو سيطرنا وهاجمنا فى العمق، يجب أن نبتعد عن الأخطاء فى مواجهة ريال مدريد، وأن نلعب بتركيز كامل، أهم شيء يجب علينا فعله أمام ريال مدريد أن لا نرتكب الأخطاء".

وأضاف مدرب الهلال، "نستعد بشكل جيد لأننا لا نمثل أنفسنا فقط، حققت 5 ألقاب مع الهلال وهذا الأمر يدعو للسعادة والفخر، كرة القدم السعودية تنمو بشكل كبير والسعودية قادرة على جلب أكبر اللاعبين على غرار قدوم رونالدو".

وتابع، "نحن الآن فى نهائي المونديال، سنقدم فيه كل ما نملك، كان هناك ضغط كبير علينا في مباراة الوداد لكننا تجاوزنا ذلك أمامهم وأمام فلامينغو وتأهلنا للنهائي".

وأنهى دياز تصريحاه قائلا، "سقف طموحاتنا مرتفع جداً ونحن نسعى لتقديم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد، ريال مدريد من أفضل الفرق في العالم يجب أن يكون حضورنا الذهني كبير في النهائي".

الهلال ضد ريال مدريد يلا شوت

 
بينما يلعب فريق ريال مدريد مباراة اليوم، من أجل حصد النجمة الخامسة من بطولة كأس العالم للأندية بالمسمي الجديد بعد التتويج باللقب مواسم 2014 و2016 و2017 و2018.

وإفتتح فريق ريال مدريد مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، بالفوز على الأهلي برباعية مقابل هدف في الدور نصف النهائي، وينتزع بطاقة التأهل إلي المباراة النهائية.

مباراة الريال ضد الهلال.. عودة بنزيما

 
خاض فريق الريال مباراة الأهلى فل ظل 7 غيابات مؤثرة، وهي كريم بنزيما وإيدير ميليتاو والحارس المخضرم تيبو كورتوا وداني كارفخال وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي بالترتيب.

وإستعاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، الثنائي داني كارفخال بعد شفائه من الحمي التي أدت إلي إستبعاده قبل دقائق من مباراة الأهلي، وكذلك ماركو أسينسيو الذي خرج من قائمة المرينجي في اللحظات الأخيرة بسبب ألم عضلي في الفخذ الأيسر، لكن بات جاهزًا للمشاركة أمام أمام زعيم أسيا اليوم.

كما وصل الثنائي كريم بنزيما وإيدير ميليتاو إلي مقر بعثة ريال مدريد في "الرباط" أمس الأول الخميس، بعد تعافيهم من الإصابة لكن يبقي قرار مشاركتهم أمام الهلال في المباراة النهائية لمونديال الأندية في يد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

الريال ضد الهلال. اليوم . ماذا قال أنشيلوتي؟

 
وأبدى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد ، احترامه الكبير لفريق الهلال السعودي، خصمه المقبل في بطولة كأس العالم للاندية، حين يلتقي الفريقين في  المباراة النهائية غدا السبت بالمغرب.



الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023 بالمغرب، وكيف تشاهد البث المباشر لها عبر الإنترنت. هناك نبأ سعيد لجميع عشاق كرة القدم، وهو أن مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية 2023، سوف تُنقل مجانًا عبر شاشات التلفزيون.

ريال مدريد والهلال بث حي

 
وواصل: " الهزيمة أمام برشلونة في كأس السوبر والأخرى في مايوركا أضرت بنا كثيراً، لكن أعتقد أننا نتمتع بالثقة والأمر المهم ألا نخسرها. ما زلت أعتقد أن الفريق قد تحسن مقارنة بالعام الماضي".

 وعن غياب  فلامنجو عن النهائي وتأهل الهلال على حسابه علق:"لم تعد مباراة نهائية بين أمريكا الجنوبية وأوروبا، كرة القدم تتغير.. أظهرت لنا كأس العالم أن المنتخب السعودي هزم الأرجنتين دون أن يذهب أبعد من ذلك".

وأدار أنشيلوتى 16 مباراة نهائية خلال مسيرته التدريبية، حقق الفوز فى 15 مباراة وخسر لقاء وحيد أمام برشلونة فى نهائي كأس السوبر الإسباني الأخير.


وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "الهلال فريق جيد وهناك صفات فردية مع الكثير من اللاعبين السعوديين الدوليين الذين قدموا أداءً جيداً في كأس العالم، نحن نحترمهم وأظهروا جودتهم أمام فلامينجو".

وأضاف: "نحن نحترم الحدث أيضاً وإنه حدث مهم جداً، لم تحدث مرات عديدة في مسيرتك حتى تتمكن من الحصول على هذه المباراة".

وتابع: " مدرب الهلال رامون دياز؟ لقد كان مهاجماً رائعاً، قوياً جداً ولديه قدرة في الصندوق ويمتلك مهارة. إنها المرة الأولى التي نواجه فيها بعضنا البعض كمدربين، سأحييه بحب".
 

وكان الهلال نجح في بلوغ هذا الدور للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي بثلاثة أهداف لهدفين.

جدول مباريات الهلال في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة
أما ريال مدريد فنجح في عبور بوابة الأهلي المصري برباعية لهدف، ويأمل في أن يحقق اللقب للمرة الخامسة في تاريخه الاستثنائي بمونديال الأندية.

في هذا التقرير من "العين الرياضية" نتعرف معا على القنوات المجانية الناقلة للمباراة النهائية بين الهلال وريال مدريد.

ما هي القنوات المجانية الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد؟


زفّت شبكة قنوات SSC السعودية نبأ سعيدًا لجميع الجماهير من المحيط للخليج، بعدما أعلنت عن إذاعة مباراة الهلال وريال مدريد مجانًا.

وبحسب إعلان القناة السعودية الرسمي، فإن المباراة التي ستأتي على قناة SSC HD 1 ستكون متاحة مجانًا لمستخدمي أجهزة GOBX.

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة
كما يمكن متابعة المباراة مجانًا من خلال القناة الرياضية المغربية TNT لكن من خلال البث الأرضي.



كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الهلال وريال مدريد؟


من ضمن الأنباء السعيدة للجماهير العربية أن تطبيق شاهد سوف يمنح فرصة متابعة مباراة الهلال وريال مدريد مجانًا لغير المشتركين في باقات التطبيق.

كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع الرسمي لتطبيق شاهد أو تحميل التطبيق على الهاتف المحمول، واختيار مشاهدة المباراة.

تردد قناة SSC الناقلة لنهائي كأس العالم للأندية 2023


وجبت الإشارة إلى أن قناة SSC HD 1 لا توجد سوى عبر قمر العرب سات، ولا يوجد تردد لها على القمر المصري نايل سات.

تردد قناة SSC على العرب سات

التردد: 11747 / 12418
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 2/3

متى موعد مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023؟


سوف تقام مباراة الهلال وريال مدريد مساء اليوم السبت الموافق 11 فبراير/شباط 2023، على ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

متى موعد مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023؟
وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي المغربي



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-