أخر الاخبار

الاهلي يتعادل سلبيا امام الرجاء ويتأهل لمواجهة الترجي في نصف النهائي

al ahly vs raja مباشر,دوري ابطال افريقيا,الاهلى والرجاء بث مباشر,مشاهدة الاهلى والرجاء مباشر


مشاهدة  الرجاء والاهلى مباشر

يسعدنا من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم, ان ندعوكم للإستمتاع معنا بمشاهدة المباراة القوية والمثيرة التي ستقام بين الكبيرين الرجاء البيضاوي المغربي و الاهلى المصري في مباراة العودة من ربع النهائي في دوري ابطال افريقيا.


ويحل الاهلى ضيفا ثقيلا علي الفريق المغربي في مباراة اليوم حيث انتهي لقاء الذهاب بفوز الاهلى المصري بهدفين نظيفين, سجل اهداف النادي الاهلى في المواجهة الاولي كلا من محمد عبد المنعم مدافع الفريق و حمدي فتحي متوسط ميدان وصانع الهاب الفريق.

الاهلى ضد الرجاء بث مباشر

ويدخل النادي الاهلى هذه المواجهة وهو يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابيه اينما كانت التعادل او الفوز , وعلي الجانب الاخر لا يوجد بديل امام الرجاء المغربي الا تحقيق الفوز بفرق ثلاثة اهداف او الفوز بنتيجه 2/0 والانتقال الى رجلات اشواط اضافية وركلات ترجيح


وتعد مجموعة قنوات بين سبورت هي الناقل الحصري للبطولة حيث تنقل المباراة علي قناة بين سبورتhd 4 في تمام الساعه العاشرة مساءا بتوقيت كلا من المملكة العربيه السعودية و جمهورية مصر العربية و الساعه الحادية عشر بتوقيت دولة الامارات العربيه .


وتمكن الاهلى المصري من التتويج بالبطولة بنسختي 2019-2020 و2020-2021، ثم خسر النسخة الماضية على يد الوداد المغربي الذي جرده من اللقب بالفوز 2-0.


ويستهدف الأهلي تحقيق الفوز على الرجاء من أجل المضي قدما واستعادة بطولته المُفضلة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-