أخر الاخبار

رسميا الاهلي بطل السوبر المصري علي حساب بيراميدز

 

al ahly vs pyramids مباشر,مشاهدة الاهلى وبيراميدز مباشر,بث مباشر الاهلى وبيراميدز,كأس السوبر الاهلى وبيراميدز


مشاهدة الاهلى وبيراميدز بث مباشر

يسعدنا من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم ان ندعوكم للإستمتاع معنا بمشاهدة السوبر المصري بين الاهلى وبيراميدز بث مباشر في السابعه والنصف مساءا بتوقيت القاهره أو الثامنة والنصف مساءا بتوقيت ابو ظبي.
ونتظر جماهير الكرة المصريه والوطن العربي  مواجهة مرتقبة تجمع الأهلي بنظيره بيراميدز، في كأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد، مساء بعد غد الجمعة في الإمارات في مواجهة لم يستعد لها الطرف الثاني الا ايام قليلة.

وكان من المقرر ان يواجه الزمالك بطل الدوري المصري النادي الاهلى بطل كأس مصر ولكن الزمالك انسحب من بطولة كأس السوبر، وذلك بسبب رفضه قرارات لجنة الانضباط واتحاد الكرة الخاصة بعقوبات محمود عبد المنعم، وهو ما جعل مرتضى منصور يدعو لاجتماع ويتخذ قرار الاعتذار بشكل رسمي.

بيراميدز يواجه الاهلى في كأس السوبر بعد انسحاب الزمالك

ووافق بيراميدز على المشاركة في السوبر بعد دعوته من قبل اتحاد الكره للعب  بدلا من الزمالك ليواجه الأهلي في الإمارات، يوم الجمعة الموافق 5 مايو الجاري 2023، على ملعب محمد بن زايد في السابعه والنصف مساءا.


ويشارك الأهلي باعتباره بطلا لكأس مصر، في حين يدخل نادي بيراميدز بديلا للزمالك، حيث حل الفريق الازرق السماوي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز بالموسم الماضي بينما جاء الاهلى في المركز الثالث.


موعد مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة حكم المباراة للمواجهة المنتظرة بين الأهلي و بيراميدز في كأس السوبر في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر في كأس السوبر، وذلك عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية او الاستمتاع ببث حصري من خلال موقعنا كابيتانو تي في دوت كوم.


الأهلي ينتزع لقب كأس مصر من بيراميدز

وكانت آخر مباراة جمعت الأهلي وبيراميدز بث مباشر ، عندما انتزع المارد الأحمر لقب كأس مصر بالفوز على الازرق السماوي، بهدفين مقابل هدف بعد مباراة ماراثونية, حيث  شهدت المباراة مبادرة بيراميدز بالتسجيل برأس المغربي وليد الكرتي قبل أن يدرك محمود عبد المنعم كهربا وحمدي فتحي هدفي التعادل والفوز للفريق الأحمر ليتوج بطلاً لكأس مصر.


مشاهدة كأس السوبر المصري الاهلى وبيراميدز يلا شوت

وتجري الاستعدادات بين الفريقين بيراميدز والأهلي على قدم وساق، خاصة في اليوم الأخير قبل المباراة، الذي انطلق صباح الخميس 4 مايو 2023ـ، بالعديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، ورفع المديرين الفنيين لكل فريق راية التحدي من أجل التتويج باللقب.


مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء يبحث عن لقب جديد له مع النادي الأهلي منذ توليه المسئولية، حيث توّج بلقب كأس السوبر على حساب الزمالك في النسخة الماضية له، وأيضًا بطولة كأس مصر للموسم الماضي، ويقترب من حسم لقبين جديدين هما الدوري المصري والسوبر المحلي أمام بيراميدز.


في الناحية الأخرى، يسعى جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، للتتويج بلقب كأس السوبر المصري، في المباراة النهائية الثانية له، بعد أن فقد لقب كأس مصر أمام الأهلي منذ أسابيع قليلة مضت، كما يبحث عن حصد أولى ألقاب الفريق السماوي، منذ أن تم تأسيسه.



موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وبيراميدز بث اونلاين

ويعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة السوبر المصري في الساعة الثانية بعد ظهر اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، بملعب محمد بن زايد في أبوظبي بالإمارات.


ويحضر الاجتماع الفني للنادي الأهلي كل من: سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، وعلاء صلاح المنسق الأمني.


ويتم خلال الاجتماع استعراض كافة التفاصيل الإدارية والتنظيمية للقاء السوبر.


وكشف مصدر داخل نادي بيراميدز عن ردة فعل لاعبي النادي السماوي بعد إبلاغهم بخوض المباراة بدلا من نادي الزمالك خاصة وأن الفريق عاد منذ ساعات من جنوب أفريقيا بعد توديع بطولة الكونفدرالية.


سعادة بالغة بين اللاعبين بخوض السوبر أمام الأهلي

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت بأن معسكر النادي السماوي شهد سعادة بالغة من قبل اللاعبين خاصة وأن من الممكن أن يتم تحقيق لقب من الصدفة خاصة وأن الفريق كان خارج البطولة كونه حقق المركز الثاني خلال الموسم الماضي بجدول ترتيب الدوري المصري.


وشدد بأن اللاعبين رأوا بأن هذا القرار قد يكون فرصة لهم لتحقيق اللقب الأول مع الفريق السماوي.


وحسب بيانات الاتحاد المصري لكرة القدم الرسمية فإنه من المقرر أن يغادر بيراميدز إلى مدينة أبوظبي اليوم استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي في بطولة السوبر.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-