أخر الاخبار

القنوات الناقلة الأهلى وسيمبا في الدوري الأفريقي لكرة القدم

 

القنوات الناقلة الأهلى وسيمبا,القنوات الناقلة الدوري الأفريقي,القنوات الناقلة الأهلى سيمبا,بث مباشر الأهلى سيمبا,بث مباشر الأهلى وسيمبا

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الافريقي

يستعد جماهير النادي الاهلى غدا "الجمعة " لمشاهدة المارد الاحمر ، في مواجهة سيمبا التنزاني في مقابلة منتظرة في ذهاب دور الثمانية من الدوري الافريقي، وتعد هذه النسخة هي الاولي من بطولة الدوري الافريقي لكرة القدم وهنا نقدم لكم القنوات الناقلة لمواجهة الاهلى ضد سيمبا مباشر.



القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

وستقوم العديد من القنوات الفضائية ببث مباراة الاهلى وسيمبا ابرزها قناة اون تايم سبورتس. وقد تمكنت قنوات اون تايم سبورت من الحصول علي حقوق البث المباشر للدوري الافريقي  إذ نجح قطاع القنوات الرياضية بالشبكة المتحدة للخدمات الإعلامية في الحصول على حقوق البث التلفزيوني لمباريات البطولة.


كما تمكنت باقة  قنوات أبو ظبي الإماراتية «AD SPORTS 1 - أبوظبي الرياضية HD 1» من الحصول علي على حقوق نقل مباريات الدوري الأفريقي، والبداية بمواجهة الأهلي وسيمبا.


تردد قناة ON Time Sports 1 HD

القمر: Eutelsat 7 West A


التردد: 11861


الاستقطاب: أفقي


الترميز: 27500


التشفير: مفتوح


تردد قناة AD SPORTS 1 - أبوظبي الرياضية HD 1

القمر: Arabsat 2B


التردد: 11804


الاستقطاب: أفقي


الترميز: 27500


التشفير: مفتوح


موعد مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الأفريقي


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني عند الساعة السادسة من مساء الغد، علما بأن مباراة الإياب بين الفريقين ستقام يوم 24 من الشهر نفسه، باستاد القاهرة الدولي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-