أخر الاخبار

هولندا تهزم اليونان بهدف نظيف وتعزز حظوظها في التأهل ليورو 2023

 

netherland vs greece مباشر,بث مباشر هولندا واليونان,مشاهدة مباراة هولندا واليونان,هولندا ضد اليونان بث حي

بث مباشر هولندا ضد اليونان اليوم

يسعدنا من خلال موقعنا Capitanotv ان ندعوكم للإستمتاع معنا ، بمشاهدة مباراة هولندا ضد اليونان مباشر , ويحل المنتخب الهولندي ضيفا ثقيلا على نظيره اليوناني بالعاصمة اليونانية أثينا، في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يوروبا ليج"، المقررة بألمانيا العام المقبل.


ولن تكون المواجهة سهلة علي الإطلاق، ليس فقط لأنها تجمع منتخبين نجح كل منهما في تذوق حلاوة التتويج باللقب القاري المرموق، بل لأن المنتخبين يبحثان بجدية عن بطاقة التأهل إلى الحدث الكروي الأهم بالقارة العجوز رفقة المنتخب الفرنسي صاحب ال18 نقطة، بعد أن تأثر منتخب الطواحين الهولندية ببعض التعثرات التي تعرض لها في مشواره بالتصفيات، منها هزيمته أمام نظيره وضيفه الفرنسي بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، كما حصل اليونانيون أيضا علي دفعة معنوية بتفوقهم علي أيرلندا وجبل طارق.


مشاهدة هولندا ضد اليونان مباشر

ويمتلك المنتخب اليوناني فى رصيده 12 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية من إجمالي 6 مباريات خاضها حتى الآن، متفوقا على نظيره الهولندي صاحب المركز الثالث برصيد 9 نقاط من 5 مباريات.


ومن المنتظر أن يضم تشكيل المنتخب الهولندي: فيلكين في حراسة المرمى ودي ليخت وفيرجيل فان دايك وأكي في خط الدفاع، وويفر ودومفريس وبليند ودي رون رباعي خط الوسط وجابكو ومالين وسيمونز في خط الهجوم.


وتنص اللوائح عن تأهل بطل ووصيف كل من المجموعات العشر إلى نهائيات النسخة المقبلة من يورو 2024، بالإضافة الى ألمانيا البلد المضيف، و3 منتخبات عبر ملحق دوري الأمم الأوروبية.


موعد مباراة هولندا واليونان بث مباشر في تصفيات أمم أوروبا 2024

من المقرر أن تقام مباراة هولندا واليونان مساء اليوم الإثنين ١٦ أكتوبر ٢٠٢٣ على ملعب اوباب ارينا باليونان وذلك ضمن منافسات يورو ٢٠٢٤.


وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد اليونان اليوم ي تصفيات أمم أوروبا

تذاع مباراة هولندا ضد اليونان علي مجموعة قنوات بي أن سبورت الناقل الحصري لمباريات تصفيات بطولة الأمم الأوروبية وستقوم قنوات بي إن القطرية بنقل أحداث المباراة.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-