أخر الاخبار

سليمان: لن نشارك في السوبر المقبله بالرغم من المفاوضات

أخبار نادي الزمالك,الزمالك,الزمالك اليوم,الدوري المصري,احمد سليمان,


سليمان: لن نشارك في السوبر المقبله بالرغم من المفاوضات


كشف أحمد سليمان المرشح على مقعد عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، أن هناك مفاوضات تجرى من أجل مشاركة فريق الكرة ببطولة السوبر بالنسخة المقبلة.وكان عامر حسين عضو 



الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات، أعلن في وقت سابق عدم مشاركة فريق الزمالك لمعاقبته على قرار انسحابه من النسخة الماضية.

وقال أحمد سليمان عبر شاشة "TeN" :"أريد العدالة سواء من الإعلام أو اتحاد الكرة، رسالتي لاتحاد الكرة ما هيّ نص العقوبة التي تم الاستناد عليها بشأن حرمان الفريق من المشاركة".


وأضاف :"هناك تفكير على مشاركة الفريق في السوبر المقبل، وهناك مفاوضات تتم على ذلك، لكن لن أشارك مهما سأحصل على ملايين الجنيهات".


ومن المقرر أن تقام النسخة الجديدة ببطولة السوبر المصري بمشاركة أربعة أندية، وهم: الأهلي - بيراميدز - مودرن فيوتشر - سيراميكا كليوباترا.


وبسؤاله حول تصريحات حسين لبيب (المرشح على مقعد الرئاسة) وإمكانية ضم لاعب من الأهلي، رد :"شيء وارد، النادي الأهلي عندما حصل على كهربا (خده منين ومن غير لف ودوران)".


وتابع :"رسالتي للإعلام لا تعطوا فرصة للأندية بمعنى أن الناس تظهر وجود ظلم على نادي الزمالك".

وعن المنافسة مع النادي الأهلي من حيث البطولات والرعاه، قال :"الجمهور له نتائج، لديّ تجربة في 2014 مع بريزنتينشن لم أنظر للنادي الأهلي فقط أريد مصلحتي، ومصلحة نادي الزمالك فوق أي اعتبار، ونجاحي هو مصلحة نادي الزمالك، من الممكن في القادم (المنافس يجري ورايا لكن مش هجري ورا المنافس بتاعي)".


نقطة أخرى رد عليها أحمد سليمان حول التفاوض مع أشرف بنشرقي لضمه في فترة الانتقالات الشتوية :"سأتحدث مع أشرف بنشرقي بصفتي إيه، لن أتحدث عن أي شيء سوى بعد يوم 20 أكتوبر".


وأنهى :"وقت ما يكون لي دور في نادي الزمالك سنحقق (فوق المستحيل) وسنعمل لمصلحة الزمالك، أريد فك القيد ودفع مستحقات اللاعبين، ولو بنشرقي رغم تواجد مصطفى شلبي لكن لابد أن يكون هناك في كل مركز مستوى متقارب، نادي الزمالك ينافس على أفريقيا والدوري والكأس وكأس العالم للأندية الطموح كبير جدًا".


جدير بالذكر أن انتخابات الزمالك ستقام يوم 20 أكتوبر المقبل من أجل اختيار مجلس إدارة جديد لإدارة القلعة البيضاء.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-