أخر الاخبار

ٍباريس سان جيرمان يهزم ميلان بثلاثية نظيفة في دوري الابطال

 

PSG VS AC MILAN مباشر,دوري ابطال اوروبا,ميلان وباريس بث مباشر,باريس وميلان بث مباشر,مشاهدة باريس ضد ميلان مباشر

استمتعوا بمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان و اي سي ميلان بث مباشر من خلال منصتكم الرياضية CapitanoTv, ويسعى باريس سان جيرمان الفرنسي إلى تعويض الهزيمة التى تعرض لها مؤخراً أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ، عندما يواجه الليله نادي ميلان الإيطالي الذي يبحث أيضا عن تحقيق أول انتصار له  ، ضمن منافسات المجموعة السادسة لحساب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


مشاهدة باريس ضد ميلان مباشر

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر باريس وميلان من في العاشرة مساءا بتوقيت القاهره من خلال موقعنا ، ونقوم بتوفير اكثر من بث مشاهدة باريس ضد ميلان مباشر اليوم في دوري ابطال اوروبا .

وقد نقلت تقارير بأن نادي ميلان سيفتقد خدمات مهاجمه السويسري نوا أوكافور أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، فلا تنسي ان تستمتع بمشاهدة مباراة باريس وميلان بث حي الليلة . ويحل فريق ميلان الإيطالي ضيفا ثقيلا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الأربعاء علي ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

بث مباشر AC MILAN VS PSG


وينطلق سيرفرات بث مباشر ميلان و باريس سان جيرمان قبل المباراة بعشرة دقايق لنضمن عدم توقف السيرفر طوال المباراة, ويحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة فى مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقى 1. 

بينما يأتى فريق ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطتان جمعهما من التعادل في مباراتيه السابقتين وعدم تسجيل أو تلقي أية أهداف. 

ويتفوق نادي باريس سان جيرمان فى القيمة التسويقية بواقع مليار يورو، مقابل 543 مليون لنادي ميلان الايطالي، فيما يتصدر النجم الفرنسى الشاب كيليان مبابى قائمة أغلى لاعبى اللقاء بواقع 180 مليون.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-