أخر الاخبار

ارسنال يقسوا علي بيرنلي بثلاثة اهداف مقابل هدف في البريميرليج

Arsenal vs burnley مباشر,أرسنال وبيرنلي بث مباشر,premier league,مشاهدة ارسنال ضد بيرنلي


يحل نادي بيرنلي اليوم ضيفا علي نادي ارسنال في ستاد الامارات في مباراة يطمح فيها أرسنال لإستعادة توازنة مره اخري ، ويحل نادي أرسنال المركز الرابع في ترتيب الدوري الانجليزي بريميرليج برصيد 24 نقطة ، بينما يحتل نادي بيرنلي المركز التاسع عشر برصيد 4 نقاط فقط ، لذا لا تفوتكم معنا متعة مشاهدة مباراة ارسنال ضد بيرنلي بث مباشر اليوم .

وفي السطور القادمة سنسرد عليكم تفاصيل اكثر عن مواجهة ارسنال ضد بيرنلي بث مباشر وموعد المباراة و التشكيل المتوقع للفريقين.

مشاهدة مباراة ارسنال ضد بيرنلي بث مباشر

ومن المقرر ان تقام المباراة اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 في الساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهره والسادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة في ستاد الامارات ، وهي ضمن منافسات الجولة ال 12 من الدوري الانجليزي الممتاز بريميرليج.

وقد تلقي نادي أرسنال الهزيمة الاولى في بطولة الدوري الإنجليزي بريميرليج في الجولة السابقة أمام نادي نيوكاسل بنتيجة 1-0 . لذا يسعي نادي أرسنال لإقتناص الثلاث نقاط في هذه الجولة امام بيرنلي ليستعيد طريق الإنتصارات مره اخري.

بث مباشر ارسنال وبيرنلي اليوم

ويدخل نادي أرسنال المباراة منتعشا تحت قيادة المدرب الاسباني أرتيتا بعد فوق كبير أمام نادي اشييلية في الدوري الاسباني 2-0 في دوري ابطال اوروبا. وبهذا الفوز أُحييت أمال الفريق الانجليزي للتأهل للأدوار الإقصائية في دوري ابطال اوروبا.

وفي المقابل يطمح نادي بيرنلي لتحقيق أي نتيجة إيجابية اليوم أمام أرسنال حتي لا يتزيل ترتيب الدوري الانجليزي، وتذاع المباراة عبر قنوات بين سبورت 2 Bein Sports الراعي الرسمي للبطولة في الشرق الأوسط في الخامسة مساءا بتوقيت القاهره.

التشكيل المتوقع لنادي أرسنال ضد بيرنلي اليوم:

فمن المتوقع أن يبدأ أرسنال بثنائي هجومي الفريق مارتينيلي و جيسوس اضافة الي تعزيز من خط الوسط عن طريق اوديجارد و ساكا ليكون تشجيل الفريق:

حراسة المرمى: تيرنر.

 خط الدفاع: سيدريك - ساليبا - جابرييل - تافاريس.

 خط الوسط: تشاكا - ساكا - توماس بارتي - أوديجارد.

 خط الهجوم: مارتينيلي - جيسوس.

نتائج مباريات أرسنال و بيرنلي هذا الموسم في البريميرليج

وتمكن نادي أرسنال من حصد 24 نقطة من 11 مباراة حيث تمكن من الفوز في 7 مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات بينما تلقي هزيمة واحدة امام نيوكاسل.

بينما لعب نادي بيرنلي 11 مباراة تلقي خلالها 9 هزائم وتمكن من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مثلها.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-