أخر الاخبار

السيتي يتعادل مع تشيلسي في مباراة مجنونه في قمة البريميرليج

 

Manchester city vs chelsea مباشر,premier league,تشيلسي والسيتي بث مباشر,مشاهدة مباراة تشيلسي والسيتي

يدخل نادي تشيلسي اليوم مواجهة نارية في قمة ناريه لا يوجد بها مجال للرحمه ضد مانشستر سيتي في الجولة الثانية عشر من البريميرليج ، ويشهد ستامفورد بريدج اليوم أقوي مباريات الجولة الثانية عشر في البريميرليج بث مباشر تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم في سهرة كروية نارية

تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر

ويدخل مانشستر سيتي مبارته اليوم ضد تشيلسي وهو متصدر الدوري الانجليزي الممتاز من 11 مباراة ، تمكن خلالها من الفوز في 9 مباريات وخسر في مبارتين سجل 28 هدفا واستقبل 8 اهداف فقط. ويسعي السيتي بقيادة البيب جوارديولا لمواصلة الإنتصارات خصيصا بعد إكتساح بورنموث بستة أهداف مقابل هدف وحيد في اخر جولة علي ملعب الاتحاد.


موقف تشيلسي في البريميرليج قبل مواجهة السيتي

علي الجانب الأخر يدخل تشيلسي ضد مانشستر سيتي وهو برصيد 15 نقطة من 11 مباراة ، حيث جمعها من خلال الفوز في أربعة مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر أربعة مباريات ليصبح في المركز العاشر من ترتيب البريميرليج. وكما أفادنا بأن السيتي يدخل المباراة بنفس مفتوحة يريد مواصلة الإنتصارات ، كذلك تشيلسي يدخل المباراة بعد إكتساح توتنهام في اخر مبارياتهما بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد علي ارضية ملعب توتنهام.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

يتم نقل مباريات الدوري الانجليزي الممتاز مباشر وحصريا علي باقة قنوات بين سبورتس الرياضية وتم اسناد التعليق في هذه المواجهة بين تشيلسي ومانشستر سيتي في الجولة الثانية عشر من البريميرليج للمعلق القدير خليل البلوشي. وتنطلق المباراة في الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمه أو السادسة والنصف بتوقيت القاهرة ، وسيلتقي مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر اليوم في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.

حكم مباراة تشيلسي والسيتي بث مباشر

وتم إسناد لقاء تشيلسي والسيتي اليوم للحكم الدولي انتوني تايلور عن طريق رابطة الحكام الإنجليزية في قمة مباريات الجولة 12 في البريميرليج.

بطاقة مباراة تشيلسي × مانشستر سيتي 

الفرق: تشيلسي ضد مانشستر سيتي.

الملعب: ستامفورد بريدج.

الوقت: 18.30 بتوقيت القاهره.

البطولة: الدوري الانجليزي ( الجولة 12).

حكم اللقاء. انتوني تايلور.

القنوات الناقلة: بين سبورتس 1.


لذا دعونا نخمن من يكون الفائز في مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم ؟

وفي النهاية نتمني لكم ان تستمعوا معنا بهذه المباراة التي تعد مباراة الاسبوع في البريميرليج والتي تنطلق مجرياتها في السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة. وندعوكم للإستمتاع بمباراة تشيلسي والسيتي بث مباشر اليوم من خلال منصتنا الرياضية كابيتانو تي في دوت كوم ، ففي هذه الجولة يواجه السيتي الذي اطاح ببورنموث بستة اهداف نادي تشيلسي الذي اطاح بتوتنهام بأربعه اهداف، فمن تتوقع الذي سيطيح بالأخر السيتي أو تشيلسي ؟




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-