أخر الاخبار

صلاح يقود ليفربول لفوز علي برينتفورد بثلاثة اهداف نظيفة

 

liverpool vs brentford مباشر,premier league,مشاهدة ليفربول ضد برينتفورد بث مباشر,بث مباشر مباريات اليوم,بث مباشر ليفربول برينتفورد,ليفربول ضد برينتفورد اليوم


يستضيف اليوم ليفربول علي ملعب الأنفيلد نادي برينتفورد في مواجهة سهله علي نادي ليفربول في البريميرليج الجولة الثانية عشر, حيث نقدم لكم بث مباشر ليفربول ضد بيرينتفورد اليوم من خلال منصتنا الرياضية في جولة جديدة من جولات الدوري الانجليزي الممتاز.

بث مباشر ليفربول وبرينتفورد

ويسعي الكثير من متابعي نجم الكرة المصرية محمد صلاح قبل المباراة للحصول علي لينك مشاهدة ليفربول وبرينتفورد بث مباشر ومن هنا ، نقدم لكم في السطور القادمة تفاصيل مواجهة ليفربول وبرينتفورد في الجولة الثانية عشر من البريميرليج.

بطاقة مباراة ليفربول وبرينتفورد بث مباشر

الفرق: ليفربول ضد برينتفورد.

الملعب: أنفيلد " ملعب ليفربول".

الوقت: الساعه الرابعه عصراً بتوقيت القاهره.

البطولة: الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج".

الأسبوع: الثانى عشر من البطولة.

القنوات الناقة: شبكة قنوات بين سبورتس الرياضية.

المعلق: عصام الشوالي

القنوات الناقله والتعليق علي مباراة ليفربول ضد برينتفورد اليوم

وتقوم باقة قنوات بين سبورتس بتقديم بث مباشر حصري في الشرق الأوسط لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج" ، ويقوم بالتعليق علي مباراة الليلة بين ليفربول ضد برينتفورد المعلق التونسي عصام الشوالي ، في الرابعه عصرا بتوقيت القاهره أو الخامسة بتوقيت السعودية أو السادسة بتوقيت الإمارات.

محمد صلاح يتصدر قائمة هدافين ليفربول قبل مواجهة برينتفورد


ومن المتوقع أن يقود محمد صلاح هجوم ليفربول ضد برينتفورد اليوم ويتربع الدولي المصري علي صدارة هدافي الفريق الإنجليزي برصيد ثمانية أهداف، ومن الممكن ان يسجل المزيد من الأهداف ويعزز صدارته لهدافي الفريق.

تشكيل ليفربول ضد برينتفورد المتوقع

ومن المتوقع ان يبدأ ليفربول في حراسة المرمي بالحارس المخضرم أليسون ، ومن ثم في خط الدفاع الرباعي تسيميكاس وإبراهيما كانوتيه وفيرجيل فان دايك وأرنولد ، ويتوسط خط الميدان كلا من إندو واتارو سوبسلاى وهارفى إليوت ، علي ان يشمل خط الهجوم الثلاثي محمد صلاح وداروين نونيز ولويس دياز.

وتمكن محمد صلاح من الحصول علي جائزة لاعب شهر اكتوبر في البريميرليج للمرة الخامسة في تاريخه، بعد عامين كاملين منذ اخر مره حصل اللاعب الدولي المصري علي هذا اللقب.
ويتبقي لمحمد صلاح الحصول علي لقب لاعب الشهر في البريميرليج، مرتين أخرتين ليتساوي مع أكثر اللاعبين حصدا للقب وهما هاري كين و أجويرو.

 وفي النهاية نتمني ان نكون وفقنا في سرد كل ما يتعلق بمباراة اليوم ليفربول وبرينتفورد بث مباشر ونتمني لكم مشاهدة ممتعه للمباراة . 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-