أخر الاخبار

ريال مدريد يفوز علي نابولي بأربعة اهداف مقابل هدفين

 

rmadrid vs napoli مباشر, بث مباشر ريال مدريد ونابولي, مشاهدة الريال ونابولي,دوري ابطال اوروبا,ريال مدريد ونابولي اليوم

ينطلق اليوم بث مباشر ريال مدريد ونابولي علي منصتنا الرياضية كابيتانو تي في في العاشرة مساءا بتوقيت القاهره ، حيث يستضيف نادي ريال مدريد الأسباني نظيره نادي نابولي الإيطالي  علي أرضية ميدان سانتياجو برنابيو في قمة مباريات دوري الابطال في سهرة الليلة.

ريال مدريد ونابولي بث مباشر اليوم

 ويتربع الريال علي صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة من 4 مباريات أي بالعلامة الكاملة ، بينما يأتي نابولي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط فقط حيث حقق الفوز في مبارتين وتعادل في مباراة واحدة كما تعرض للخسارة في مباراة واحدة أمام ريال مدريد.

وحقق ريال مدريد الفوز في ثمانية مباريات من أصل 9 مباريات لعبها علي أرضه هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا ، وتمكن من الحفاظ علي شباكة نظيفة في أربعة مباريات في اخر خمسة مباريات علي أرضة ، كما حقق الفوز علي سبورتنج براغا خارج الديار ويتمني نادي نابولي أن يفوز علي ريال مدريد اليوم يحقق الفوز في ثلاث مباريات خارج أرضة للمرة الأولي في تاريخه وهو الأمر المستحيل.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم

ويسعي نادي نابولي لفك عقدة ريال مدريد حيث تواجه الفريقان في خمسة مواجهات لم يزق فيها نادي نابولي طعم الإنتصار حيث حقق نادي ريال مدريد الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

وعلي نظير أخر فقد واجه نادي ريال مدريد الأندية الإيطالية في 81 مباراة تمكن فيها من مواجهة 9 أندية حقق خلالها 45 مباراة  و 11 تعادل وخسر في 25 هزيمة.

مشاهدة الريال ونابولي اليوم مباشر

ومن المقرر ان تنطلق مباراة ريال مدريد و نابولي في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهره اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا، وبالإضافة لنادي ريال مدريد الإسباني ونادي نابولي الإيطالي تضم المجموعة كلا من يونيون برلين وسبورتنج براجا

وفي حالة فوز نادي نابولي اليوم علي ريال مدريد يصل الى النقطة العاشرة التي تعطيه الأمل في التأهل للأدوار القادمة ، بينما ريال مدريد في حالة الفوز اليوم يصل الى النقطة 15 بالعلامة الكاملة في خمسة مواجهات ، 

التشكيل المتوقع ريال مدريد ضد نابولي اليوم

في حراسة المرمي: كيبا.

خط الدفاع كل من: داني كرفخال ، روديجير ، ميندي ، ناتشو.

ويأتي في خط الوسط: فالفيردي ، تشاوميني ، توني كروس.

واخيرا في خط الهجوم: رودريجو ، ابراهيم دياز ، بيلينجهام.

بطاقة مباراة ريال مدريد ضد نابولي

الفرق: ريال مدريد ونابولي.
التوقيت: العاشرة بتوقيت القاهره.
الملعب: سانتياجو برنابيو.
البطولة: دوري أبطال أوروبا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-