أخر الاخبار

الاهلى يفوز علي فيوتشر ويتوج بطلا لكأس السوبر المصري



مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

فاز فريق الأهلي بلقب كأس السوبر المصري بعد تحقيقه الفوز على فريق فيوتشر إف سي بنتيجة 4-2 في المباراة التي أُقيمت على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، العاصمة الإماراتية.
افتتح "محمود عبد المنعم كهربا" التسجيل للأهلي في الدقيقة 13 من الشوط الأول بعد تمريرة من ركنية قام بها علي معلول، ورفع "الشحات" النتيجة إلى 2-0 في الدقيقة 34.

مجريات المباريات: الاهلى - مودرن فيوتشر

شهد الشوط الأول سيطرة واضحة للأهلي على المباراة، ورغم هجمات فيوتشر، إلا أنها لم تكن كافية لتسجيل هدف. في الشوط الثاني، زاد الضغط من قبل الفريقين، وانتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي، مما أدى إلى إجراء أشواط إضافية.
انتهى الشوط الإضافي الأول بالتعادل أيضًا، وبدأ الشوط الثاني بتسجيل "موديست" الهدف الثالث في الدقيقة 114، وأضاف "كريم فؤاد" الهدف الرابع في الدقيقة 116.
وبهذا الانتصار، يرتفع رصيد الأهلي من بطولات السوبر المصري إلى 14 بطولة، مما يجعله أكثر الأندية المصرية تتويجاً بالبطولة.

تشكيلة الاهلى جائت كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: محمد هاني ، محمد عبد المنعم ، رامي ربيعة ، علي معلول.
خط الوسط: مروان عطية ، أحمد نبيل كوكا ، إمام عاشور.
خط الهجوم: حسين الشحات ، محمود عبد المنعم كهربا ، بيرسي تاو.

وعلى مقاعد البدلاء:

خالد عبد الفتاح، أكرم توفيق، أوليو ديانج، حمزة علاء، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أنتوني موديست، كريم فؤاد، طاهر محمد.

مشاهدة مباراة الاهلي ضد فيوتشر

يتطلع جمهور الأهلي إلى مشاهدة مباراة الأهلي اليوم أمام فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري. يسعى النادي الأهلي إلى تحقيق فوزه والتتويج بلقب كأس السوبر المصري للمرة الـ14 في تاريخه. المواجهة ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي. يُشرف على إقامة الحدث مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع اتحاد كرة القدم المصري، ويُقام النهائي في الإمارات للمرة السابعة.

نظام بطولة كأس السوبر المصري الجديده

النسخة الحالية من "السوبر المصري" تميزت بمشاركة أربع فرق، وهو خطوة غير مسبوقة في تاريخ البطولة. انطلقت المباريات يوم الإثنين بنصف النهائي، حيث فاز فيوتشر على بيراميدز بركلات الترجيح، مؤكدًا تأهله للمباراة النهائية. كما حقق الأهلي الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف، وسيتقابل الفريقين في المواجهة النهائية اليوم.
فيما سيلعب "بيراميدز وسيراميكا" عند الخامسة مساءً لتحديد المركزين الثالث والرابع. وتبلغ قيمة الجوائز المالية للبطولة إجمالاً 500 ألف دولار، حيث يحصل البطل على 250 ألف دولار، والوصيف على 125 ألف دولار، في حين يحصل الفريقين الثالث والرابع على جوائز قدرها 75 ألف دولار و50 ألف دولار على التوالي، وفقًا للإعلانات السابقة.

مجريات المباراة الاهلي - فيوتشر

وفي سياق آخر، أتم كل من الأهلي وفيوتشر استعداداتهما للقاء اليوم، حيث يسعى الأهلي إلى مواصلة سجله المميز في البطولة والحفاظ على لقبها. يدخل الفريق اللقاء بعد أن أسعد جماهيره الكبيرة بتحقيق المركز الثالث في مونديال الأندية الأخير، ويطمح في تحقيق المزيد من النجاحات.
أما فيوتشر، فقد قدم أداءً جيدًا في مواجهة نصف النهائي، ويسعى بجدية لتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه. يتطلع الفريق إلى تحقيق إنجاز كبير والتألق في المباراة النهائية أمام الأهلي، وبذلك يضع بصمته في سجل الأحداث الكروية المميزة.

تشكيل الفرق: الاهلي - فيوتشر

أعلن المدير الفني السويسري مارسيل كولر تشكيلة الفريق الأهلي لمواجهة فريق مودرن فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، والتي تُقام حاليًا في دولة الإمارات.
تضم تشكيلة الأهلي اللاعبين التاليين: مصطفى شوبير، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، علي معلول، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم كهربا.
وعلي الجانب الاخر تشكيلة فريق مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري ضد الأهلي تتألف من: محمود جنش في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع جوناثان نجويم، محمد ربيعة، علي الفيل، وباسم علي. في خط الوسط، غنام محمد، بيلو، محمد صادق، عبد الكبير الوادي، وأحمد عاطف



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-