أخر الاخبار

الاهلي يتعادل مع يانج افريكانز خارج الديار

 

مشاهدة مباراة الأهلي ويانج افريكانز,بث مباشر الاهلى ويانج افريكانز,الاهلى ضد يانج افريكانز,دوري ابطال افريقيا,

ينتظر عشان الساحرة المستديرة وخاصة جمهور الأهلي المصري اليوم مشاهدة مباراة الأهلي ويانج افريكانز بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا ، فقبل بداية مباراة الأهلي ويانج افريكانو اليوم يبحث مشجعي الاهلي عن تشكيل مباراة الأهلي ويانج افريكانز ، كما يبحثوا أيضا عن غيابات الأهلي امام يانج افريكانز ، واخيرا عن موعد و القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ويانج افريكانز، وهذا ما سنقوم بطرحه في السطور القادمة.

بث مباشر الأهلى ويانج افريكانز

يحل النادي الأهلي اليوم ضيفا ثقيلا علي نادي يانج افريكانز حيث يتواجه الفريقان في السادسة مساءا بتوقيت القاهره علي أرضية ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا ، ويدخل النادي الاهلي ضد يانج افريكانز وهو متصدر المجموعة الرابعة برصيد ثلاثة نقاط بالتساوي مع ميدياما و شباب بلوزداد ، بينما يتزيل يانج افريكانز المجموعة برصيد 0 نقاط .

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم ضد يانج افريكانز

ويطمح الأهلي اليوم في مباراته أمام يانج افريكانز لتحقيق فوز ثاني لتأكيد تفوقة وتسيده للمجموعة وذلك بعد ان فاز في الجولة الأولي امام ميدياما بطل غانا ، لذا يسعي النادي الأهلي لحسم تأهله كأول المجموعة مبكرا خصيصا بسبب ضعف الخصم في البطولة  ، عكس البطولات السابقة التي عاني فيها الأهلي كثيرا في دور المجموعات لوجود فرق قوية مثل الوداد المغربي والترجي التونسي وكذلك صن داونز الجنوب افريقي.

موعد مباراة الأهلي ضد يانج افريكانز والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي ويانج افريكانز اليوم السبت 2-12-2023 السادسة مساءا بتوقيت القاهره في المباراة الثانية من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا ، وتذاع المباراة علي باقة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة التي تقام فيها مباراة الأهلي ويانج افريكانز اليوم.

ومن المقرر ان تنطلق مباراة الاهلى ويانج افريكانز اليوم في السابعة مساءا بتوقيت مكه المكرمة ويتم عمل بث مباشر الأهلي يانج افريكانز اليوم من خلال موقعنا.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال افريقيا

ومنح نادي ميدياما النادي الأهلي صدارة المجموعة بعدما تمكن من الفوز علي شباب بلوزداد وجاء ترتيب مجموعة الأهلي في دوري ابطال افريقيا كالتالي 

1- الصدارة لـ النادي الأهلي المصري

2- الوصافة لـ ميداياما

3- شباب بلوزداد

4- يانج افريكانز

غيابات الأهلي عن مباراة يانج افريكانز

غادر مدافع النادي الأهلي محمد عبدالمنعم مران الأهلي الاخير باكياً بعدما تعرض لإصابة قوية أثناء استعداد الأهلي لمواجهة يانج افريكانز.

مشوار الأهلي قبل مباراة يانج افريكانز

بدأ الأهلي مشواره في دوري أبطال افريقيا قبل مواجهة يانج افريكانز بتخطي عقبة سانت جورج الأثيوبي بثلاثة اهداف في المباراة الأولي و أربعة اهداف في مباراة العودة ، ثم انتقل الى مواجهة ميداياما في دور المجموعات في الجولة الأولي وحقق الفوز بثلاثة اهداف نظيفة .

بطاقة مباراة الأهلي و يانج افريكانز في دوري ابطال افريقيا

الفرق : الأهلى × يانج افريكانز

البطولة: دوري ابطال افريقيا " دور المجموعات المباراة الثانية "

الوقت : 18:00 بتوقيت القاهره

الملعب: بنيامين مكابا





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-