أخر الاخبار

صنداونز يفوز علي بيراميدز في القاهره بالجوله الرابعه من دوري الابطال

 

دوري ابطال افريقيا,pyramids vs sundowns بث مباشر, بيراميدز ضد صنداونز اليوم لايف، مشاهدة مباراة بيراميدز وصنداونز

يستعد الجماهير المصريه وجماهير القارة السمراء لمشاهدة مباراة بيراميدز -ماميلودي صنداونز بث مباشر عصر اليوم ، ويشهد ستاد الدفاع الجوي استعدادات مكثفة لاستضافة مباراة نادي بيراميدز المصري ونظيره ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي في إطار دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. ستكون هذه المواجهة ذات أهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعى بيراميدز إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث لإقتناص صدارة المجموعة. سيكون الجمهور على موعد مع لقاء مثير يعكس تنافسية الفرق في هذه البطولة القارية المرموقة.

موعد المباراة: نادي بيراميدز - ماميلودي صنداونز

ومن المقرر ان ينطلق مشاهدة مباراة بيراميدز - صن داونز بث مباشر في إطار دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. سيتنافس الفريقان على تحقيق الانتصار في هذه المواجهة المرتقبة، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، على أرض ملعب الدفاع الجوي. إن هذا اللقاء يعد فرصة حقيقية لكل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية وتعزيز موقعه في المجموعة، وستكون لحظات اللقاء محط اهتمام كل عشاق الساحرة المستديرة.

أين يمكنني مشاهدة نادي بيراميدز - ماميلودي صنداونز؟

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مباراة نادي بيراميدز -  ماميلودي صنداونز بث مباشر عبر منصة كابيتانو، التي توفر بثاً حياً ومتابعة فعّالة للمباريات الرياضية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم متابعة اللقاء عبر قنوات بين سبورتس، الرائدة في نقل وتغطية الأحداث الرياضية العالمية. تفتح هذه الفرصة الباب أمام جماهير الرياضة لمتابعة أحداث المباراة مباشرة والاستمتاع بمهارات وتحركات اللاعبين في هذا اللقاء الرياضي المثير.

تشكيلات الفِرَق: نادي بيراميدز - ماميلودي صنداونز

في مواجهة مرتقبة بين نادي بيراميدز ونادي ماميلودي صنداونز، يُتوقع أن يخوض بيراميدز المباراة بتشكيل قوي ومتوازن. في حراسة المرمى، يتواجد الحارس الخبير شريف إكرامي الذي يتمتع بخبرة ومهارة كبيرة. وفي الدفاع، يشكل الثنائي علي جبر ومحمد حمدي ركيزة قوية، بينما يُتوقع أن يسهم أحمد سامي ومحمد الشيبي في تعزيز الدفاع.

في خط الوسط، يعول بيراميدز على ثلاثي الوسط القوي والمتألق، حيث يتواجد عبد الله السعيد ومهند لاشين ووليد الكرتي. وفي الهجوم، يتوقع أن يكون ثنائي الهجوم المكون من فيستون ماييلي وفخري لاكاي هما الخيارات الرئيسية لتهديد مرمى صنداونز.

على الجانب الآخر، يُتوقع أن يُشكل رونين ويليامز حارسًا لصنداونز في مباراة اليوم. وفي الدفاع، يتوقع أن يعتمد المدرب على موسى ليبوسا وتيبوهو موكوينا كأعمدة في الخط الخلفي، بينما يسعى عبد المنعم بوطويل وجوموليمو كيكانا لتقديم الدعم اللازم.

في خط الوسط، يتوقع أن يُشكل خوليسو موداو وثابيلو ماسيكو ومارسيلو أليندي ثلاثي الوسط الذي يُسهم في توجيه اللعب والسيطرة على وسط الميدان. أما في الهجوم، يتوقع أن يعتمد صنداونز على تشكيل هجومي يضم ثيمبا زواني وبيتر شالويلي ولوكاس ريبيرو لتحقيق التسجيل في مرمى بيراميدز.

مجريات المباراة: نادي بيراميدز - ماميلودي صنداونز

تتصدر صن داونز المجموعة بفضل تحقيقها فارق الأهداف  (+2) كميزة إضافية لصالح الفريق الجنوب أفريقي بالإضافة لتساويها مع باقي الفرق في النقاط . يحتل مازيمبي المركز الثاني برصيد 4 نقاط أيضًا من 3 مباريات، وعلى الرغم من عدم وجود فارق أهداف، إلا أنه يحتل المركز الثاني.

في المركز الثالث، يتواجد فريق نواذيبو برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، ويظهر فارق الأهداف السلبي (-1) كعامل يفصله عن المركز الثاني. أما بيراميدز، فهو يحتل المركز الرابع بنفس رصيد النقاط، ولكن يتأثر بفارق الأهداف السلبي (-1) الذي يضعه في المركز الأخير من الفرق الأربعة في المجموعة.

بث مباشر: نادي بيراميدز - ماميلودي صنداونز الجنوب افريقي

يسعى المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو لقيادة بيراميدز نحو فوز تاريخي على صن داونز، وتخطي جميع التحديات التي تعترض طريق الفريق. يظهر تحدي الإصابة التي تعرض لها حارس المرمى أحمد الشناوي، الذي يغيب بسبب كسر في ضلع الصدر لمدة 3 إلى 4 أسابيع، ويتطلب التجهيز السريع للاعب رمضان صبحي جهودًا مكثفة. يأتي هذا بعد التعادل في المباراة الأخيرة مع بلدية المحلة بنتيجة 2-2، الأمر الذي دفع الإدارة لفرض عقوبات مالية على اللاعبين. هذا ويتعين على باتشيكو تحقيق فوز مهم على صن داونز لاستعادة آمال بيراميدز في التأهل من هذه المجموعة التنافسية.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-